البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

محمد سعفان يوجه بعدم رفع مصروفات الجامعة العمالية

محمد سعفان في افتتاح
محمد سعفان في افتتاح فرع الجامعة العمالية بالزقازيق

شدد محمد سعفان، وزير القوي العاملة، على قدرة الجامعة العمالية تحدي أي مخطط لهدمها، مشيرا إلى أن هناك إصرار من المؤسسة الثقافية العمالية، والاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ووزارة القوى العاملة، على النهوض بالجامعة لتكون نبراسا للتعليم التكنولوجي في مصر.

 

وأكد خلال افتتاح فرع الجامعة العمالية بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية بعد تطويره، اليوم الخميس، أنَّها تستوعب العديد من الطلاب ممن ليس لديهم القدرة على الالتحاق بالجامعات الخاصة، منوهًا إلى أن مصروفات الجامعة العمالية لا تتعدى 10 % من مصروفات الجامعات الخاصة، مطالبا إدارة الجامعة بعدم رفع المصروفات تخفيفًا على أسر الطلاب.

 

وأعلن عادل عبده رئيس الجامعة العمالية، عن الانتهاء من اللائحة الخاصة بشعبة الاستزراع السمكي وتحديد الاحتياجات المطلوبة، وانتظار اعتماد المجلس الأعلى للجامعات، واختيار المقر المناسب من محافظات الإسماعيلية، أو كفر الشيخ، أو أسوان، أو مدينة رأس البر.

 

وكشف عن أنه جارٍ إعداد اللائحة الخاصة باستحداث شعبة للغزل والنسيج، وشعبة أخرى للبترول والغاز لتوفير العمالة المناسبة للمشروعات القومية التي تنفذ على أرض مصر، في إطار تطوير منظومة الغزل والنسيج والنهوض بالصناعة والعودة بها إلى أفضل مما كانت عليه في الماضي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك