البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

سيجوارت وكونسوليز الفرنسية تبحثان التعاون في صناعة المنتجات الخرسانية

ياسر النجار - رئيس
ياسر النجار - رئيس الشركة القابضة الكيماوية

تبحث شركة سيجوارت لصناعة المواسير والمنتجات الخرسانية، اليوم الخميس، مع شركة كونسوليز الفرنسية المتخصصة في صناعة المنتجات الخرسانية المستخدمة في خطوط السكك الحديدية والمترو، لبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين والاستفادة من الخبرة الأجنبية في صناعة المواسير الخرسانية.

وبحث السفير ياسر النجار رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، خلال لقائه مع نيكولاس ياتزميرسكي (Nicolas YATZIMIRSKY) رئيس مجموعة كونسوليز الفرنسية والوفد المرافق له، بحضور مسئولي شركة سيجوارت، إمكانيات التعاون المشترك خصوصًا، وأن الشركة الفرنسية لها تاريخ طويل في العمل بالسوق المصري منذ عام 1982 بالمشاركة مع شركة سيجوارت، إذ شارك الجانبان في الشركة المصرية للمنتجات الخرسانية سابقة التجهيز (ECPC).

وأثنى مسئولو الشركة الفرنسية على مصنع الفلنكات الحديث بشركة سيجوارت، وتوافقه مع المعايير والمواصفات الدولية في استخدام مثل هذه المنتجات في أوروبا.

وناقش الجانبان عددًا من المشروعات التي يمكن أن تساهم فيها الشركة الفرنسية، خصوصًا وأن هناك اهتماما بالغًا من جانبها بتوسيع وجودها بالسوق المصري وزيادة الاستثمار فيه باعتباره من الأسواق الواعدة خصوصًا في ظل الإصلاحات الاقتصادية الأخيرة، ورغبة الشركة في زيادة قدراتها التصديرية من السوق المصري إلى أسواق أوروبا وإفريقيا، مشيرا إلى قيام الشركة بتصدير فلنكات السكك الحديدية من فرنسا إلى عدد من الأسواق الإفريقية مثل السنغال.

وأشاد مسئولو الشركة الفرنسية بالتكنولوجيا المستخدمة في مصنع الفلنكات الخرسانية بشركة سيجوارت والتي تضاهى تلك المستخدمة في مصانع الشركة بفرنسا وأروبا.

وتم الاتفاق على إجراء الشركة الفرنسية دراسة على عدد من مقترحات التعاون المشتركة في مجال السكك الحديدية وإعادة تأهيلها، وكذلك زيادة إنتاج المواسير الخرسانية المستخدمة في الصرف الصحي ومياه الشرب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك