البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"معيط" يفتتح المعرض السابع للمنتجات اليدوية للمدن الحدودية

محمد معيط - نائب
محمد معيط - نائب وزير المالية

أكد محمد معيط، نائب وزير المالية لشئون الخزانة، خلال افتتاحه المعرض السابع للمصنوعات اليدوية والحرفية والمنتجات الزراعية للمدن الحدودية أن الوزارة حريصة على تشجيع أسر المناطق الحدودية وتحفيز، من خلال إقامة معارض للترويج لمنتجاتهم بهدف مساعدتهم في بيعها وتسويقها بكل الوسائل الممكنة.

ولفت معيط إلى أن المعرض يُقام برعاية وزير المالية، وبالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة، وبإشراف الإدارة المركزية للبحوث المالية ووحدة تكافؤ الفرص بوزارة المالية، إذ أصبح أحد الأحداث التي تتكرر أكثر من مرة في العام منذ أن أطلقته وزارة السياحة.

وأضاف أن المعرض يهدف إلى استمرار التواصل بين الجمعيات الأهلية التي تتولى رعاية الأسر الأولى بالرعاية وأصحاب الصناعات الصغيرة التي تعتمد على الحرف اليدوية والصناعات التراثية التي تشتهر بها المحافظات الحدودية.

وصرح اللواء أحمد حمدي نائب رئيس هيئة التنمية السياحية بأن الحكومة بصدد تأسيس شركة حكومية ترعى تسويق منتجات المشروعات المحلية الصغيرة، ومتناهية الصغر تحت عنوان "بوابة مصر للعالم" بمشاركة وزارات السياحة والطيران المدني والثقافة، مع إنشاء موقع إلكتروني بالعديد من اللغات يتم من خلاله التسويق الإلكتروني لتلك المنتجات عالميًّا.

وشهد المعرض الحالي زيادة ملحوظة في أعداد العارضين مقارنة بالمعارض السابقة، إذ أشاد العارضون بالجهود المبذولة من قبل وزارة المالية لإقامة وإنجاح المعرض، مؤكدين أهمية دور الوزارة في المساهمة في ترويج وتسويق منتجاتهم بشكل مباشر دون الحاجة لوسيط.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك