البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الأهلي يسحق النجم الساحلي بسداسية ويتأهل إلى نهائي أبطال أفريقيا

لاعبي النادي الأهلي
لاعبي النادي الأهلي - صورة أرشيفية

حقق النادي الأهلي فوزًا ساحقًا بستة أهداف مقابل هدفين، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ليصعد الأهلي إلى المباراة النهائية ويضرب موعدًا مع نادي الوداد البيضاوي المغربي.

افتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق التونسي علي معلول، بعدما أرسل ضربة حرة من الناحية اليمنى أخطأ الحارس أيمن المثلوثي في تقديرها لتسكن شباكه.

ونجح وليد أزارو في تسجيل ثاني أهداف الأهلي في الدقيقة 22، بعد عرضية رائعة لمؤمن زكريا، ليعود في الدقيقة 39 ويسجل ثاني أهدافه بالمباراة والثالث لفريقه بعد هجمة مرتدة نموذج.

وسجل المهاجم المغربي الهاتريك في الدقيقة 49 بعد تبادل الكرة مع اللاعب مؤمن زكريا، لكن فرحة الهدف الرابع لم تدم طويلًا، بعدما قلص النجم الساحلي التونسي الفارق عبر رامي البدوي في الدقيقة 51 برأسية رائعة سكنت شباك شريف إكرامي.

وعاد الأهلي في الدقيقة 59 ليزيد الفارق من جديد مع النجم الساحلي بهدف وليد سليمان، واختتم رامي ربيعة مسلسل أهداف النادي الأهلي في الدقيقة 63 .

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي سجل إيهاب المساكني هدفا ثانيا للنجم الساحلي بتسديدة صاروخية سكنت شباك إكرامي لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بسداسية مقابل هدفين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك