البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

القاهرة تستضيف وفد بريطاني لترويج المقاصد السياحية المصرية

منطقة الأهرامات بالجيزة
منطقة الأهرامات بالجيزة

تستضيف هيئة تنشيط السياحة، وفدًا سياحيًا واعلاميًا من 25 شخصية من المتخصصين في مجال السياحة في السوق الانجليزي وعلى رأسهم سايمون لينش رئيس شركة "Abercrombie and Kent UK"، وچيما صوفي انتروباس، رئيس مجلس ادارة رابطة شركات السياحة ووكلاء السفر الانجليزية، ومجموعة من اهم الصحفيين والاعلاميين المتخصصين في مجال السياحة في الصحف والمجلات المهنية الانجليزية.

ويقوم الوفد برحلة نيلية من أسوان الى الأقصر للتعرف على الأماكن السياحية والمناطق الاثرية، لنقل صورة إيجابية عن مصر الى الشعب الانجليزي، وتحسين الصورة الذهنية عن المقصد السياحي المصري، لاستعادة الحركة السياحية الوافدة من السوق الانجليزي، حسبما أعلنت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

ونظمت السفارة الانجليزية بالقاهرة على هامش الزيارة اجتماع للوفد الانجليزي تحت شعار "مصر عادت" بهدف الترويج للمقصد السياحي المصري، بحضور هيلين ونترتوت نائب السفير البريطاني في مصر، وهشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، وعمرو بدر مدير شركة ابركرومبي اند كنت مصر والشرق الأوسط، وعضو مجلس ادارة هيئة تنشيط السياحة.

ورحب الدميري بالوفد في بلدهم الثاني مصر، مشيرا الى ان السوق الانجليزي يعد من أهم الأسواق المصدرة للسياحة، مضيفًا أنه حقق خلال الثمانية أشهر الاولي من العام الحالي أكثر من ٣٠٪‏ زيادة مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

وأعرب الدميري عن أمله في أن تعيد الحكومة الانجليزية النظر فيما يخص حظر السفر الذي وضعته على مدينة شرم الشيخ في القريب العاجل في ظل حالة الاستقرار التي تتمتع بها المقاصد المصرية، و عودة الرحلات من جميع دول العالم الى شرم الشيخ.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك