البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي يعقد اجتماعا لبحث التدابير الأمنية لمواجهة الإرهاب بسيناء

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، بالمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزارء، وزراء الدفاع، والخارجية، والداخلية، والصحة، والعدل، وقطاع الأعمال العام، بالإضافة إلى رئيسي المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية، لمتابعة تطورات الأوضاع على صعيد التصدي للعمليات الإرهابية الأخيرة في سيناء.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث باِسم رئاسة الجمهورية، أن الاجتماع ناقش الاستعدادات النهائية لاحتفالية تدشين مدينة العلمين الجديدة، حيث وجه الرئيس بأهمية الالتزام بالجدول الزمني المقرر لتنفيذ المشروع.

واستعرض رئيس مجلس الوزراء خلال الاجتماع ما تم تنفيذه من إجراءات لاستكمال إزالة التعديات على أراضي الدولة ومسارات السكك الحديدية، وأكد الرئيس ضرورة مواصلة جهود الحكومة لإزالة مختلف تلك التعديات، مشدداً على أهمية الحفاظ على ممتلكات الدولة بدون استثناءات.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الاجتماع تناول التحضير لزيارة الرئيس المقبلة لفرنسا، فضلاً عن الموقف التنفيذي لمشروعات التعاون المشترك الجاري تنفيذها في إطار آلية التعاون الثلاثي بين مصر وقبرص واليونان، وذلك في إطار الاستعداد للقمة الثلاثية القادمة المقرر عقدها في نيقوسيا في نوفمبر المقبل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك