البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزير الصناعة يصدر قرارًا بتشكيل مجلس ادارة هيئة المطابع الاميرية

طارق قابيل - وزير
طارق قابيل - وزير التجارة والصناعة

قرر المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة إعادة تشكيل مجلس ادارة الهيئة العامة لشئون المطابع الأميرية لمدة 3 سنوات برئاسة المهندس عماد فوزي فرج وعضوية كل من رئيس الأدارة المركزية للشئون المالية، ورئيس الأدارة المركزية للشئون التجارية ورئيس الأدارة المركزية للشئون الأدارية بالهيئة ورئيس قطاع الكتب بوزارة التربية والتعليم.

وقال الوزير إن القرار يستهدف النهوض بصناعة الطباعة وتفعيل دور هيئة المطابع الأميرية في تقديم خدمات متميزة للقطاعات الإنتاجية والخدمية لمواكبة أحدث المتغيرات في صناعة الطباعة ، منوها بأن التشكيل الجديد سيساهم في رفع مستوي الاداء وانجاز اعمال الهيئة مما ينعكس إيجاباً على العائد من الاستثمار، وتحسين الأداء التنافسي للهيئة. 

جاء نص القرار ان يقوم مجلس الإدارة بمباشرة الإختصاصات المنصوص عليها في قانون إنشاء الهيئة، وقرار رئيس الجمهورية باصدار لائحة العاملين بالهيئة . 

وأعطي القرار الحق لرئيس مجلس الادارة في دعوة ممثل عن اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة لحضور اجتماعات مجلس الادارة ،او من يري الاستعانة بخبراته لحضور جلساته دون ان يكون لة صوت معدود في المداولات أو إتخاذ القرارات .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك