البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

مباشر للاستشارات المالية راعي رسمي لبورصة النيل

البورصة المصرية -
البورصة المصرية - صورة أرشيفية

حصلت شركة مباشر للاستشارات المالية ، على ترخيص من مجلس إدارة البورصة المصرية للعمل كراعي معتمد لبورصة النيل ، مما يسمح لها بتأهيل الشركات المناسبة للقيد بها، مع القيام بكافة إجراءات عملية طرح أسهمها في البورصة، بالإضافة إلى تدريب العاملين لدى تلك الشركات على قواعد القيد والإفصاح وكيفية الالتزام بها.

وكانت مباشر للاستشارات المالية حصلت على ترخيص الهيئة العامة للرقابة المالية للعمل كمستشار مالي مستقل في أبريل 2017، مما أهلها لتقديم خدمات الاستشارات المالية لعملائها.

وتقوم الشركة بإعداد تقارير القيم العادلة للشركات بغرض الطرح في البورصة، والاندماجات أو الاستحواذات، وإعداد دراسات الجدوى في حالة زيادة رأس المال للشركات المتداولة، وإعادة الهيكلة المالية والإدارية.

وتقدم مباشر الاستشارات المالية الخاصة بتوفير الأموال للشركات سواء عن طريق تمويل من مستثمرين أو من خلال تمويل بنكى، ويمكنها كذلك تقديم دراسات إعادة الهيكلة المالية، والقيام بإجراءات زيادة رؤوس الأموال، والتجزئة، للشركات المقيدة بالبورصة المصرية.

وتعد بورصة النيل أول سوق لتمويل الشركات المتوسطة والصغيرة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وتوفر فرص التمويل للشركات ذات الإمكانيات الواعدة من كافة القطاعات بدون تعقيدات بما يسمح برفع قدرتهم التنافسية .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك