البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"السياحة": استئناف رحلات الطيران المنتظم بين مصر وإيطاليا يوم 29 أكتوبر

جانب من لقاءات يحيى
جانب من لقاءات يحيى راشد وزير السياحة

أعلنت وزارة السياحة، اليوم الخميس، عن إطلاق رحلة منتظمة أسبوعية، من ميلانو بإيطاليا إلى شرم الشيخ على أن تكون أول رحلة يوم 29 من أكتوبر الجارى، ورحلة أسبوعية من ميلانو إلى مرسى علم بدءًا من 3 ديسمبر المقبل، وذلك لأول مرة بعد توقف سنتين للطيران المنتظم.

وعقد يحيى راشد وزير السياحة ، عددا من اللقاءات ضمن مشاركته في فعاليات المعرض السياحى TTG incontri المنعقد بمدينة ريمينى الإيطالية، كما التقى مع ممثلي منظم الرحلات TUI Italia الذين أعلنوا أن مصر من المقاصد السياحية المهمة بالنسبة لهم، و ان رحلاتهم الى مرسى علم لم تتوقف، متوقعين أن يشهد الموسم الشتوى الحالي زيادة  في أعداد السائحين  إلى مدينة شرم الشيخ.

وأكدت شركة طيران القاهرة، أنها تولى اهتماما كبيرا بمنتج رحلة مسار العائلة المقدسة، و انها ستبدأ الترويج لرحلة العائلة المقدسة مع بداية ٢٠١٨ على موقع الحجز الالكتروني الخاص بالشركة.

من ناحيته قال عماد فتحي المستشار السياحي بإيطاليا ان الجناح المصري بالمعرض مساحته ١٠٠ متر، و تم تجهيز غرفة منه بتقنية الوصف التخيلي ليتعرف السائح من خلالها على أجمل المناطق السياحية المصرية عن طريق تصفح كتاب إلكتروني.

وكان وزير السياحة يحيى راشد قد توجه أمس الأربعاء إلى إيطاليا للمشاركة في فعاليات معرض  TTG Incontri المنعقد  في مدينة ريمينى الإيطالية خلال الفترة من 12 حتى 14 أكتوبر الجارى، ويحظى المعرض بمشاركة أكثر من 60 الف زائر من المهنيين المتخصصين بالقطاع السياحي والوافدين من نحو 130 دولة من كافة أرجاء العالم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك