البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

"الجارحي" يلتقي بنوك وصناديق تتجاوز أصولها 556 مليار دولار في واشنطن

عمرو الجارحي - وزير
عمرو الجارحي - وزير المالية

شارك عمرو الجارحي وزير المالية، مساء الأربعاء، في جلسة نقاشية نظمتها  سي آي كابيتال في واشنطن، على هامش اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين، مع مجموعة من بنوك وصناديق الاستثمار العالمية تتجاوز أصولها تحت الادارة 280 مليار دولار.

وتنظم التجاري الدولي للسمسرة "سي آي كابيتال" جلسة نقاشية ثانية خلال الأسبوع المقبل مع مجموعة أخرى من بنوك وصناديق الاستثمار العالمية في لندن بالمملكة المتحدة تتجاوز أصولها تحت الإدارة 276 مليار دولار.

ويستعرض الجارحي خلال اللقاءات مع بنوك وصناديق الاستثمار بواشنطن خطة الوزارة في تطبيق الإصلاحات المالية والسياسات الاقتصادية التي كان من شأنها تحقيق التوازن الاقتصادي وخفض عجز الموازنة إلى ١٠,٩٪ في السنة المالية المنقضية واستهداف ٩,٥٪ خلال العام الحالي. 

كما سيقوم بعرض أهم التطورات بالاقتصاد المصري والإصلاحات الأخيرة الخاصة بالسياسات المالية واستراتيجية الدولة لإدارة الدين العام وتبنى سياسات مالية وضريبية واضحة جاذبة للاستثمار.

وأكد كريم خضر ، الرئيس التنفيذي بالتجاري الدولي للسمسرة، أن لقاءات وزير المالية مع بنوك وصناديق الاستثمار في واشنطن تعتبر جسر تواصل فعال بين المستثمرين وصناع القرار، حيث توفر خارطة طريق واضحة للمستثمرين لأجندة الحكومة على المدى المتوسط والبعيد مما يساهم في زيادة الشفافية بالإضافة إلى عرض أهم الفرص الاستثمارية الواعدة في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك