البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"أوجي تك" تتعاقد مع "رايزنج سكول دبي" لتقديم خدمات تكنولوجية بالإمارات

جانب من تعاقد اوجي
جانب من تعاقد اوجي تك مع رايزنج سكول دبي

شهدت أسماء حسنى الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، اليوم الأربعاء، توقيع عقد بين شركة "أوجي تك" المصرية ومدرسة "رايزنج سكول دبي" الدولية بدولة الامارات العربية المتحدة باستثمارات أولية تقدر ب 100 ألف دولار، وذلك خلال فعاليات اليوم الرابع لمعرض جايتكس دبي 2017.

ووقع الاتفاقية عن جانب الشركة المهندس خالد عز الدين المدير الإقليمي لشركة "أوجي تك"، وعن المدرسة الدولية مايكل إس. بارتلت، المؤسس والمدير التنفيذي للمدرسة.

وطبقاً لبنود العقد، تقوم الشركة خلال المرحلة الأولى بوضع الأجهزة على الأبواب والمباني الرئيسية وتوفير موجات الراديو التعريفية (RFID ) للهيئة والطلاب بالمدرسة ثم المرحلة الثانية بوضع أجهزة (RFID) على كل فصل بالمدرسة وإدارة الأصول الثابتة داخل المدرسة والمرحلة الأخيرة تتمثل في توفير تكنولوجيا لتحديد الطلبة داخل وسائل النقل والمواصلات التابعة للمدرسة.

وقالت حسني أن توقيع العقد التجاري وغيره من الصفقات المتوقعة للشركات المصرية المشاركة بالمعرض هو مؤشر قوي على فعالية استراتيجية الهيئة لدعم الشركات ومساعدتهم في اختراق الأسواق المختلفة مما يسهم في خلق فرص للشراكة وزيادة الصادرات المصرية من منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات.

وأضافت أن تلك الصفقات والعقود التي يبرمها موفري الخدمات التكنولوجية في مصر مع مختلف العملاء بالخارج تعكس ثقة الشركات الأجنبية ومختلف القطاعات الحكومية في  المنتج المصري وفي الكوادر المصرية التي تستطيع أن تقدم حلول ومنتجات تكنولوجية على مستوى عالي من الاحترافية والتنافسية.

وبصفته قال خالد عز الدين  المدير الإقليمي لشركة "أوجي تك"، توسعنا بعدد من الدول في منطقة الخليج وخصوصًا دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك عبر توفير أحدث التقنيات الحديثة مثل التي سنقوم بتطبيقها مع المدرسة الدولية وأشار إلى أنها المرة الأولى التي تنفذ فيها الخدمة داخل دولة الإمارات.

وتعد شركة "أو جي تيك" أحد الشركات المصرية الرائدة في تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات ومتخصصة في تقديم حلول وأجهزة تحديد الهوية بموجات الراديو RFID وتشارك تحت جناح الهيئة بالمعرض الحالي وللمرة الرابعة على التوالي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك