البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الإسكان": مهلة لحاجزي الأراضي بغرب قنا ومدينة ناصر لسداد باقي الـ25%

وزير الإسكان مصطفى
وزير الإسكان مصطفى مدبولي

قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قررت منح مهلة لحاجزي قطع الأراضي السكنية المميزة بمدينة غرب قنا، ومدينة ناصر "غرب أسيوط"، لاستكمال سداد باقي قيمة 25% بالإضافة إلى "1 % مصاريف إدارية + 0,5% مجلس أمناء" من إجمالي قيمة الأرض، التي حصلوا عليها بالقرعة، وذلك حتى 30-11-2017.

وأوضح المهندس طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، أن الهيئة سبق أن طرحت 500 قطعة أرض سكنية مميزة بالمدينتين "250 قطعة بمدينة غرب قنا"، و250 قطعة بمدينة ناصر "غرب أسيوط"، بمساحات تتراوح بين 500 و700 م2، لإقامة فيلات وعمارات سكنية.

وأشار إلى أنه تم تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، باستيعاب جميع حاجزي الأراضي السكنية المميزة، التي طرحتها الوزارة، بالمدينتين، فكل من تقدم للحجز، ودفع المقدم، حصل على قطعة أرض، وتم إجراء القرعة لتحديد موقع القطعة التي سيحصل عليها الحاجز فقط.

ونوه بأن الهيئة تلقت طلبات من الحاجزين بمنح مهلة لسداد الـ 25% بالإضافة إلى "1 % مصاريف إدارية + 0.5 % مجلس أمناء" من إجمالي قيمة الأرض، وتمت الموافقة على طلباتهم. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك