البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

إنعقاد منتدى التمكين الاقتصادي للمرأة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

سحر نصر - صورة أرشيفية
سحر نصر - صورة أرشيفية

أطلقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم السبت، منتدى التمكين الاقتصادي للمرأة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تحت عنوان "سد الفجوة بين الجنسين من أجل تعزيز التنافسية".

وقالت وزيرة الاستثمار، إن الحكومة تعمل كفريق عمل واحد لتمكين المرأة اقتصاديا، معربة عن سعادتها للعمل مع السفيرة ماري كلير، كرئيسة مشاركة في رئاسة المنتدى.

وشكرت "نصر"، منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، لعقد هذا المنتدى في مصر، واختيارها تدشين التقرير الجديد للمنظمة تحت اسم في بلاد مختارة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: تأثير الأطر القانونية في الجزائر ومصر والأردن و ليبيا والمغرب وتونس، والذي يتضمن توصيات كثيرة سيتم مناقشتها خلال جلسات المؤتمر على مدار يومين.

وأوضحت أن إطلاق المنتدى يأتى فى الوقت المناسب مع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى، 2017 عاما للمرأة، مما يؤكد أعلى دعم سياسى تحظى به المرأة المصرية والتى حققت الكثير فى العديد من المجالات.

ونظم المؤتمر منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، وحضره الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، والسفيرة ماري كلير كابرا، سفيرة السويد لدى الجزائر، والرئيس المشارك للمنتدى، وجابريلا راموس، رئيس هيئة العاملين بمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، وجان أوغاسابيان، وزير الدولة لشؤون المرأة فى لبنان، وعدد من ممثلى الدول فى المنطقة، وشركاء مصر فى التنمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك