البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

"اوابك" تعقد الاجتماع التنفيذي الـ148 بالقاهرة غدًا

اجتماع سابق لمنظمة
اجتماع سابق لمنظمة أوابك - أرشيفية

تعقد منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول "أوابك"، اجتماعها الـ 148 للمكتب التنفيذى، بالقاهرة غدًا الجمعة، لمناقشة العديد من القضايا على رأسها بحث الاستثمار في الغاز الطبيعي ووضع الميزانية التقديرية للأمانة العامة.

وأوضحت المنظمة فى بيان لها اليوم الخميس، أن من بين البنود المدرجة على جدول أعمال الاجتماع الذى يستمر يومين، مناقشة مشروع الميزانية التقديرية للأمانة العامة والهيئة القضائية لعام 2018، وعقد الاجتماع الـ17 للخبراء حول بحث إمكانات استثمار الغاز الطبيعى فى الدول الأعضاء يومى الاثنين والثلاثاء المقبلين لاستعراض التطورات فى صناعة الغاز الطبيعى بالدول الأعضاء، حسبما أعلنت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

ومن المقرر عقد الاجتماع التنسيقى الـ24 لخبراء البيئة وتغير المناخ فى الدول الأعضاء يومى 10 و11 أكتوبر الجاري، لدراسة بعض المواضيع والقضايا التى تتطلب تنسيقا بين الدول الأعضاء بشأن قضايا البيئة والتغير المناخى.

وأضاف أن "أوابك" تعقد الاجتماع الـ46 للشركات العربية المنبثقة عن المنظمة فى القاهرة بحضور رؤساء مجالس إدارات الشركات أو المديرين العامين، لبحث سبل تدعيم التعاون بين الشركات العربية المنبثقة فى ظل التحديات والتطورات الحالية التى تمر بها الصناعة البترولية العربية والدولية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك