البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

الحكومة تنفي إقرار زيادة جديدة فى أسعار الوقود

وقود - صورة أرشيفية
وقود - صورة أرشيفية

تردد في العديد من وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء عن اعتزام الحكومة إقرار زيادة جديدة في أسعار الوقود والمواد البترولية خلال العام الحالي.

وتواصل مركز معلومات مجلس الوزراء مع وزارة المالية، التي نفت تلك الأنباء تماما, مؤكدةً أن أسعار الوقود كما هي لم تتغير وأنه لن تكون هناك أي زيادات جديدة في أسعار الوقود والبنزين خلال العام المالي الحالي 2017-2018. 

وأوضحت الوزارة أسعار المواد البترولية كالتالي: ‏بنزين "80" يباع بـ365 قرشا/لتر, وبنزين "92" يباع بــ500 قرش/لتر, وبنزين "95" يباع بـ660 قرشا/لتر, وسعر السولار "365" قرشا/لتر, بينما يبلغ ‏سعر أسطوانة البوتوجاز "30"جنيها.

وأشارت الوزارة إلى أن منظومة الدعم في برنامج الحكومة تسير وفق عملية الإصلاح الاقتصادي، كما أن هناك حزمة إجراءات للحماية الاجتماعية تستهدف في المقام الأول الطبقات الأقل دخلا والفئات الأولى بالرعاية‏، وذلك ضمن خطة واضحة لإصلاح منظومة الدعم.

وناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة والموضوعية في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد من الحقائق قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك