البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

مجلس الوزراء ينفى زيادة أسعار السلع التموينية بالمجمعات الاستهلاكية

سلع تموينية - صورة
سلع تموينية - صورة أرشيفية

أثير في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء تُفيد بارتفاع أسعار السلع التموينية داخل المجمعات الاستهلاكية، فيما تواصل مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء مع وزارة التموين والتجارة الداخلية, والتي نفت صحة تلك الأنباء جملة وتفصيلاً.

وقال المركز في بيان له اليوم، إن وزارة التجارة أكدت أن أسعار السلع التموينية كما هي دون أي زيادة بجميع فروع المجمعات الاستهلاكية والمنافذ التموينية لشركتي العامة والمصرية لتجارة الجملة, كما أن الكميات متوفرة والمخزون آمن ويكفي لتلبية احتياجات المواطنين.

وأشارت الوزارة إلى أن سعر كيلو السكر 10 جنيهات وزجاجة الزيت 800 جرام 14 جنيها والأرز 6 جنيهات ونصف، ويوجد قائمة من السلع لدى البقالين وفروع مشروع جمعيتي ‏والمجمعات الاستهلاكية يستطيع ‏المواطن أن يفاضل فيما بينها.

وناشدت الوزارة المواطنين في حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية أو ارتفاع أسعارها على غير حق في أي محافظة من محافظات الجمهورية, يرجى الإبلاغ عنها من خلال الدخول على الموقع ‏الإلكتروني لبوابة الشكاوي الحكومية ‏‏"‏‏www.shakwa.eg‏" أو ‏الاتصال على ‏الخط الساخن لها "16528".‏

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك