البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

88 شركة مصرية تشارك في معرض "أنوجا" للصناعات الغذائية بألمانيا

معرض أنوجا - صورة
معرض أنوجا - صورة أرشيفية

تشارك مصر في معرض أنوجا للمنتجات الغذائية 2017 الذي يقام بمدينة كولونيا الألمانية في الفترة من 7 إلى 11 أكتوبر الجاري، ويضم الجناح المصري 88 شركة متخصصة في إنتاج المواد الغذائية.

ويعتبر المعرض هو الأضخم عالميا للمواد الغذائية وتجارة التجزئة وخدمات المطاعم والضيافة والمشروبات، كما أنه يعد فرصة كبيرة للأسواق الناشئة والمتسهدفة، إضافة إلى أنه فرصة كبيرة لعقد الصفقات التجارية.

وشارك في المعرض خلال دورته السابقة نحو 7200 شركة من 108 دُول، وبلغ عدد الزائرين أكثر من 160 ألفا من 192 دولة، وسوف يقام معرض أنوجا بمجمع المعارض بمدينة كولونيا الذي يعد خامس أكبر مركز للمعارض على مستوى العالم.

وتشمل المنتجات المصرية التي ستعرض: الأعشاب والتوابل – الأرز – عصائر – الزيتون – زيت الزيتون – داتلن – الفواكه المجففة والخضروات – المنتجات العضوية – الشاي – المعكرونة – الخضروات المعلبة – الحلويات والوجبات الخفيفة – الفواكه والخضروات المجمدة – الخبز ومنتجات المخابز ، فضلا عن منتجات الألبان التي سوف يتم عرضها في ثلاث قاعات مختلفة.

وكان بدر عبد العاطي السفير المصري في برلين، قال إن حجم التجارة بين مصر وألمانيا بلغ 5,66 مليار يورو بما يجعل مصر ثالث أكبر شريك تجاري لألمانيا في الشرق الأوسط في عام 2016.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك