البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

رئيس الوزراء يبحث مع "البنك الافريقي" إجراءات صرف 500 مليون دولار

رئيس الوزراء مع وفد
رئيس الوزراء مع وفد بنك التنمية الافريقي

بحث المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء اجراءات إستلام الشريحة الثالثة من التمويل الميسر لبنك التنمية الافريقي والتى تبلغ قيمة 500 مليون دولار.

جاء ذلك خلال لقاؤه اليوم مع وفد من بنك التنمية الأفريقي، ضم الدكتور سامى سعد زغلول، المدير التنفيذي لمصر لدى البنك،  والدكتور خالد شريف، نائب رئيس البنك، بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.

واشار رئيس الوزراء إلى التعاون المثمر والبناء القائم بين البنك والحكومة المصرية لتمويل تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية بمصر، موضحاً حرص الحكومة على الاستمرار في إجراءات الإصلاح الاقتصادى، والعمل على تحسين مناخ الاستثمار بشكل مستمر.

وطالب رئيس الوزراء وفد بنك التنمية الافريقى بدارسة امكانية التوسع فى مجالات التعاون، بحيث تشمل قطاعات السكك الحديدية والصحة والتعليم ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، مشيراً إلى أن الدولة تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية الكبرى، هذا إلى جانب التوسع فى المشروعات المتعلقة بمجال الطاقة والبترول والغاز الطبيعى.

من جانبه، أكد الوفد استعداد بنك التنمية الأفريقي لزيادة حجم التعاون مع مصر لتنفيذ المزيد من المشروعات التنموية والخدمية، مشيدين بما حققه الاقتصاد المصرى من تقدم ملحوظ، وهو ما جاء نتاج لما تتبنى الحكومة من برامج اصلاحية طموحة تهدف إلى الارتقاء بمستوى اداء الاقتصاد القومى. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك