البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

الإسكان : استمرار حجز الوحدات في مشروع "سكن مصر" غدا

مصطفى مدبولي وزير
مصطفى مدبولي وزير الإسكان

قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن جميع فروع بنك التعمير والإسكان مستمرة غدا الخميس، في بيع كراسات الشروط الخاصة بمشروع "سكن مصر"، وتلقي مقدمات الحجز، وذلك رغم الإجازة الرسمية بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر.

وأضاف الوزير في بيان له اليوم، أن قرار رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان باستمرار العمل غدا رغم الإجازة، جاء استجابة لمطالب راغبي الحجز، وكذلك نظرا للزحام الرهيب الذي شهدته فروع البنك المختلفة على مدار الأيام الثلاثة الماضية، وكذلك تطبيقا لما نصت عليه كراسة الشروط بانتهاء الحجز في 5 أكتوبر الجاري.

وأشار وزير الإسكان إلى أن عدد الحاجزين حتى أمس بلغ 54354 حاجزا، وهذا العدد يوضح أن الأيام الثلاثة الأخيرة شهدت زحاما كبيرا من المواطنين الراغبين في الحجز.

وأوضح فتحي السباعي، رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، أن فروع بنك التعمير والإسكان ستعمل غداالخميس الموافق 5 أكتوبر الجاري، من الثامنة والنصف صباحا وحتى الخامسة مساءً في بيع كراسات شروط حجز مشروع سكن مصر، وتلقي مقدمات الحجز فقط، ولن تتم غداً أي تعاملات مصرفية أخرى، ويقتصر العمل فقط على حجز مشروع سكن مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك