البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

ارتفاع حصيلة ضحايا حادث "لاس فيجاس" لـ50 قتيلا و200 مصاب

جانب من حادث لاس
جانب من حادث لاس فيجاس

أعلن قائد شرطة لاس فيجاس، اليوم الاثنين، عن ارتفاع حصيلة ضحايا إطلاق النار في ملهى "ماندالاى باي كازينو"، إلى 50 قتيلًا، إضافة إلى إصابة 200 شخص آخرين.

جاء ذلك في تغريدة عبر الصفحة الرسمية لشرطة "لاس فيجاس"، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

كانت آخر الاحصاءات المعلنة، في وقت سابق اليوم، كشف عن مقتل 20 شخصًا، وإصابة أكثر من 100 آخرين، في هجوم مسلح على ملهى "ماندالاي باي كازينو"، في "لاس فيجاس" الأمريكية، ونقلت سيارات الإسعاف على الفور المصابين إلى مستشفى "لاس فيجاس"، لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما هرعت الشرطة لمحاصرة موقع الحادث.

وتداول مغردون أمريكيون، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقاطع فيديو وصور للحظة وصول قوات الشرطة الأمريكية، إلى موقع إطلاق النار داخل ملهى "ماندالاي باي كازينو"، وأوضحت مقاطع الفيديو محاصرة الشرطة لموقع إطلاق النار، وكذلك وصول سيارات الإسعاف لنقل القتلى والمصابين.

فيما أعلنت الشرطة الأمريكية، مقتل رجل يشتبه فى أنه كان يطلق النار فى فندق "ماندالاى باى"، على الجادة الرئيسية فى "لاس فيجاس"، ما أدى إلى إصابة العديد من الأشخاص بجروح، بينما قال مستخدم لـ"تويتر"، إن الفندق الذى يضم الملهى أغلق، فى حين قال آخر، نقلا عن الشرطة، إن مسلحين أطلقا النار على حارس أمن، وعلى الشرطة، موجودان حاليا في الطابق 32 من الفندق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك