البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"تنشيط السياحة" تطلق حملة دعائية لمصر بالتعاون مع "سي ان ان"

المصدر

أطلقت هيئة تنشيط السياحة بالشراكة مع شبكة "سي ان ان" العالمية، حملة دعائية تستهدف التعريف بالمقاصد السياحية المصرية وتشجيع السائحين من مختلف دول العالم على زيارتها.

وسيقوم فريق من المسئولين في شركة الدعاية والإعلان التابعة لشبكة "سي ان ان" بزيارة الى مصر قريبا لإنتاج فيديو دعائي للترويج للمناطق السياحية داخل مصر، وعرضه على فضائية "سي ان ان" والمواقع التابعة للشبكة نهاية العام الحالي.

بدأت الشراكة عندما قامت هيئة تنشيط السياحة برعاية تقرير الاحوال الجوية الذى يبث من خلال شبكة "سى ان ان" الدولية فى أوروبا والشرق الاوسط وافريقيا يوميًا، ويتضمن البث شعار الحملة الترويجي وصور متنوعة عن المقصد السياحى المصرى.

وقال يحيى راشد، وزير السياحة، ان الشراكة مع "سي ان ان" تعد خطوة وثيقة فى مسيرة الدولة نحو التوجه بقوة للاسواق الخارجية من خلال مؤسسات إعلامية ذات سمعة طيبة، مما يساعد في إنجاز جزء من إستراتجية الترويج الدولية عبر نافذة قوية للجمهور المستهدف.

وأشار راني رعد، رئيس قسم الدعاية والإعلان  بشبكة "سي ان ان" العالمية، إلى أن هيئة تنشيط السياحة كانت شريكا موثوقا به لسنوات عديدة، مؤكدًا أن توقيت الحملة يأتي في الوقت الذي تفتح فيه مصر ذراعيها للعالم اجمع كواجهة سياحية فريدة ، وأن اختيار الهيئة للإعلان عن مصر من خلال تقرير الاحوال الجوية جاء موفقا ، حيث ان هذا التقرير يبث في أوقات الذروة على القناة، كما يهتم به متصفحي المواقع الالكترونية الذين يبحثون عن أماكن للسفر اليها.

واشارت الشركة المسئولة عن الحملة الدعائية الدولية لمصر "JWT" إلى ان الهدف من عمل شراكة مع شبكة السي ان ان العالمية،  وخاصة تقرير الحالة الجوية، هو جذب انتباه جمهورها الكبير الى مناخ مصر المعتدل طوال العام، حيث يعد مناخ اي دولة من أهم عوامل الجذب السياحي والتي ينظر لها السائح قبل زيارته.

لمشاهدة الفيديو :      

                

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك