البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"شمال سيناء" : 34 مشروع و 65 فرصة عمل بالمحافظة

اللواء عبد الفتاح
اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء

أكد اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، أن المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية، الذي تنفذه وزارة التنمية المحلية في مختلف المحافظات باسم "مشروعك"، ساهم في توفير ما يقرب من 65 فرصة عمل داخل المحافظة.

وأشار حرحور في تصريحات صحفية، إلى أن الدولة اختصت محافظة شمال سيناء بعدد من المبادرات لرفع مستوى معيشة الأسرة، وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة، رغم الظروف الحالية في شمال سيناء.

وأعلن أسامة الشريف، مدير عام الإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية في محافظة شمال سيناء، والمدير التنفيذي لـ (مشروعك)، عن وجود فرعين للبنوك تعمل على تمويل المشروعات، أحدهما في مدينة العريش لخدمة مراكز العريش، الشيخ زويد، رفح، الحسنة، ونخل، والآخر لخدمة مركز بئر العبد ، وفقا لوكالة انباء الشرق الاوسط . 

وكشف عن إقامة 37 مشروعًا حتى الآن بقيمة بلغت 862 ألفا و500 جنيه، لافتًا إلى أن تلك المشروعات تنوعت بين مخابز، ورش نجارة، محلات لبيع مواد البناء والأعلاف والمنظفات وأدوات السباكة وقطع غيار التوكتوك، محلات تنجيد، صالونات حلاقة وغيرها.

وأكد الشريف أن المشروعات تم تمويلها بمبالغ تراوحت بين 10 آلاف و25 ألف جنيه، علاوة على استفادة صاحب المشروع بمنحه رخصة مؤقتة لمدة 5 سنوات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك