البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

العربى الأفريقى : 180 ألف جنيه لـ 89 شاب يشاركون في "خلي الساحل ساحر"

مبادرة خلي الساحل
مبادرة خلي الساحل ساحر

تأهل 14 فريقًا من 5 محافظات ساحلية إلى مبادرة "خلى الساحل ساحر" التي أطلقها البنك العربي الأفريقي الدولي عام 2015 للتوعية بأهمية الحفاظ على الشواطئ المصرية، وإجمالي جوائزها تصل الى 180,000 جنيه.

وقال البنك العربى الأفريقى في بيان صحفى ، اليوم الخميس، إن ٨٩ متسابقًا من محافظات السويس والبحر الأحمر وجنوب سيناء والإسكندرية ومرسي مطروح، اجتازوا مرحلة التقييم واستوفوا شروط التقديم للمشاركة في جلسات التثقيف البيئي المقرر عقدها الشهر المقبل، بإشراف عدد من أساتذة بحوث البيئة.

وتأتي المبادرة في إطار التعاون المشترك بين البنك العربي الإفريقي الدولي، ووزارة البيئة، والمركز القومي للبحوث، بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني، وأهالى المحافظات الخمس، للنهوض للحفاظ على الشواطئ المصرية من التلوث، وتوعية المواطنين بالتخلص من النفايات عليها.

ويرصد البنك العربي الأفريقي الدولي لهذه المبادرة حوافز مادية قيمتها 180,000 جنيه مصري، قيمة الحافز الأول 100,000 جنيه، والثاني 50,000 جنيه، والثالث 30,000 جنيه, وقدم البنك على مدى 3 سنوات حزمة متكاملة من الممارسات والأنشطة الثقافية والرياضية على الشواطئ المصرية لنشر الوعي بأهمية الحفاظ عليها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك