البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"المحاريث والهندسة" تحقق إيرادات بقيمة 143 مليون جنيه خلال 2016/2017

عمومية شركة المحاريث
عمومية شركة المحاريث والهندسة

كشفت نتائج أعمال الجمعية العمومية العامة العادية لشركة المحاريث والهندسة، عن تحقيق الشركة حجم إيرادات 143,5 مليون جنيه مقابل 112,6 مليون جنيه عن العام الماضي.

واعتمدت الجمعية إيرادات النشاط عن العام المالي المنتهي في 2016/2017 تبلغ 143,5 مليون جنيه مقابل 112,6 مليون جنيه عن العام الماضي، كما حققت الشركة صافي أرباح 17,2 مقابل 14 عن العام الماضي.

وقررت الجمعية العمومية العامة العادية التصديق على القوائم المالية في 30/6/2017 والمعروضة على الجمعية العامة، وكذلك نتائج اﻷعمال التي أظهرتها قائمة الدخل بصافي فائض بعد الضرائب 17,2 مليون جنيه عن العام المالي المنتهي.

ووافقت الجمعية العمومية على حساب توزيع الأرباح المقترح من مجلس إدارة الشركة بمراعاة أن تكون حصة الشركة القابضة 9,7 مليون جنيها و أن تكون حصة العاملين بالشركة 3,5 مليون جنيه وبما لا يجاوز أجورهم اﻷساسية السنوية، مع تفويض السفير ياسر النجار رئيس الجمعية العامة في تحديد وتوزيع حصة مكافأة مجلس الإدارة بحد أقصي ما اقترحة المجلس وترحيل الباقي الي حساب الفائض المرحل إن وجد.

وأعلنت الجمعية إخلاء مسئولية مجلس إدارة الشركة في حدود ما تم عرضة من بيانات ومعلومات عن المركز المالي المعروض ونتائج اﻷعمال عن العام المالي المنتهي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك