البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير السياحة يفتتح الجناح المصرى بمعرض Top Resa بباريس

وزير السياحة فى معرض
وزير السياحة فى معرض Top Resa

افتتح يحيى راشد وزير السياحة والسفير إيهاب بدوى سفير مصر لدى باريس الجناح المصرى بمعرض Top Resa والذى يعد من أهم المعارض المهنية الدولية فى دورته الواحد والثلاثين بأرض المعارض بباريس .

وعقد الوزير مجموعة من اللقاءات الرسمية حيث التقى بوزيرة سياحة اليونان ووزير الخارجية الفرنسى ورئيس نقابة منظمى الرحلات الفرنسية SNAV .

وأوضح الوزير خلال هذه اللقاءات أن المؤشرات الخاصة بالمبيعات والحجوزات تؤكد على عودة السياحة الفرنسية إلى مصر وأن السائح الفرنسى عاشق للمقاصد السياحية الثقافية المصرية.

كما عقد الوزير اجتماع بمجموعة من أهم المهنيين الفرنسيين على رأسهم Thomas Cook و Paravel وBiple و Travel evasion حيث تمت مناقشة سبل التعاون المشترك لزيادة التدفق السياحى الوافدة من السوق الفرنسى إلى مصر وتشجيع منظمى الرحلات لدعم المقصد المصرى وأيضا كيفية تحفيز سياحة المؤتمرات من مختلف الأسواق.

وأكد شركاء المهنة أن صيف 2017 قد وضع مصر مرة أخرى على الخريطة السياحية فى السوق الفرنسى وأن معدلات الطلب لزيارة مصر فى تزايد مستمر وأن المبيعات قد ارتفعت فى موسم الصيف بنسبة 367% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى وأن مؤشرات الحجوزات لموسم الخريف والشتاء القادمين مبشرة للغاية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك