البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

رئيس الوزراء : حركة تغييرات رؤساء البنوك نهاية الاسبوع

المهندس شريف اسماعيل
المهندس شريف اسماعيل - رئيس الوزراء

قال المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء أن حركة تغييرات رؤساء البنوك العامة ستصدر نهاية الأسبوع الجارى من خلال التنسيق مع محافظ البنك المركزى .

وتعليقا علي قرار استمرار وقف استيراد السكر قال فى تصريحات صحفية أن القرار هدفه الحفاظ علي الإنتاج المحلي ، خاصة واننا لدينا مخزون كافي طالما لدينا القدرة علي اكتفاء احتياجاتنا .

ولفت إلي أن المبعوث البريطاني، اشاد بالإصلاح الإقتصادي في مصر، موضحا ان الوفد البريطاني كان  لديه مجموعة من الشركات التي ترغب في الإستثمار في مصر ، مما يؤكد اننا في المسار الصحيح .

واوضح أن اللقاء تطرق لمجالات التعاون في قطاعات الإسكان وادارة المشروعات وصيانة الطائرات والمحركات والسياحة العلاجية  وتمويل مشروعات بالسكك الحديدية بجانب الاستثمارات التي تقوم بها الشركات البريطانية في قطاع البترول والغاز الطبيعي والتي تقترب من ٩ إلي ١٠ مليار دولار بغرب الاسكندرية .

وأكد اسماعيل أن الدولة مصرة علي استكمال الإصلاح الإقتصادي والخدمات والتعليم والصحة والإدارة والبنية الأساسية .

وأوضح  أنه تم الاتفاق خلال إجتماع المجموعة الإقتصادية اليوم الأثنين أن تقدم شركات قطاع الاعمال العام وباقي القطاعات سواء النقل والبترول  ، مقترحاتها لطرح الشركات الحكومية في البورصة ، علي أن يتم مناقشة هذا الأمر في مجلس الوزراء القادم للتعجيل بالإطروحات ، موضحا انه سيتم البدء بطرح شركة أنبي. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك