البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

مميش يبحث مع وفد سنغافورة التعاون في تشغيل موانئ شرق بورسعيد

مهاب مميش
مهاب مميش

التقى الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الاثنين، وفد مسئولي ميناء سنغافورة، لبحث التعاون بين المنطقة الاقتصادية وموانئ سنغافورة في تشغيل ميناء شرق بورسعيد الجديد.

وقال مميش خلال اللقاء، إن لدينا ثقة في موانئ سنغافورة على تشغيل وإدارة الموانئ وبناء الأرصفة خصوصا أرصفة الحاويات، مشيرا إلى أن التعاون مع موانئ سنغافورة فرصة للمنطقة الاقتصادية للانطلاق لآفاق العالمية.

وأكد أن هناك توجيهات من القيادة السياسية المصرية للدفع بالتعاون مع الجانب السنغافوري وتواجد مزيد من الشراكات الاستثمارية وبخاصة تلك المعنية بإنجاح منطقة تنمية شرق بورسعيد.

وأفاد "مميش" بتشكيل لجنتين مشتركتين فنيتين بين الجانب السنغافوري والمنطقة الاقتصادية لاستكمال الأعمال خلال الفترة المقبلة، على أن تبدأ ورش العمل المشتركة عقب الزيارة الميدانية لمسئولي موانئ سنغافورة خلال اليوم لمواقع العمل في الميناء والأرصفة.

حضر اللقاء اللواء كامل الوزيري رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، واللواء عبدالقادر درويش نائب رئيس الهيئة للمنطقة الاقتصادية، واللواء حسن عفيفي مساعد رئيس الهيئة الهندسية، اللواء إيهاب البنان مساعد رئيس الهيئة الاقتصادية ومسئولي المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك