البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير السياحة يعقد اجتماعًا تحضيريًا لإحتفالية اكتشاف معبد أبو سمبل

معبد أبو سمبل
معبد أبو سمبل

عقدت اللجنة العليا للاحتفالية الخاصة بمرور 200 عام على أكتشاف معبد أبو سمبل اليوم الأحد اجتماعا برئاسة يحيى راشد وزير السياحة للاتفاق على الخطوط العريضة للاحتفالية حتى تخرج بالمستوى العالمي الذي يليق بهذه المناسبة التاريخية.

وضمت اللجنة اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان و اللواء محسن عبد النبى مدير إدارة الشئون المعنوية بالقوات المصرية واللواء مصطفى أنسى مدير شرطة السياحة والآثار والسيد طارق كامل مساعد أمين عام مجلس الوزراء وممثلين عن وزارة الطيران المدنى و الآثار والخارجية وقد تم خلال الاجتماع استعراض الترتيبات الخاصة بالاحتفالية وفعالياتها.


وأكد وزير السياحة على أهمية هذه الاحتفالية وضرورة العمل على تعظيم الاستفادة منها بما يصب فى دفع مزيد من الحركة السياحية الى مصر، و وجه الوزير كافة أجهزة الوزارة بتقديم كافة أوجه الدعم لإنجاح هذه الاحتفالية وإخراجها بالشكل الذى يتناسب مع أهميتها .


وقد انتهت اللجنة بتوصيات أهمها إجراء زيارات ميدانية لمتابعة الانتهاء من كافة أعمال رفع الكفاءة الإدارية و الفنية لمنطقة الاحتفال و الطرق المؤدية لها ، كما تطرق الاجتماع الى الاحتفالية المقرر إقامتها بمناسبة الاحتفال باليوبيل الماسي لمعركة العلمين على أن تكون هذه الاحتفالية بمثابة رسالة سلام للعالم أجمع من ارض العلمين بمصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك