البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

وزير "التجارة" يبحث مع "بوش العالمية" الاستثمار في مصر

طارق قابيل - وزير
طارق قابيل - وزير التجارة والصناعة

التقى المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة بالدكتور ماركوس تيل الرئيس الإقليمي لشركة بوش العالمية بمنطقة أفريقيا والعاملة في مجال صناعة الأجهزة الكهربائية وقطع غيار السيارات.

تم خلال اللقاء استعراض، مشروعات الشركة الحالية في مصر وعدد من المشروعات المستقبلية التي تعتزم الشركة تنفيذها بالسوق المصري خلال المرحلة المقبلة.

وقال الوزير إن الشركة تدرس حاليا إنشاء عدد من المشروعات الصناعية الجديدة في مصر في العديد من المجالات الصناعية بهدف تلبية احتياجات السوق المحلي من هذه المنتجات والتصدير للأسواق المحيطة وبصفة خاصة السوق الأفريقى، لافتا إلى أن الشركة تتطلع للعمل بالسوق المصري كمحور تجاري ولوجيستي مهم بمنطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا.

ونوه قابيل بأن الشركة تسعى للاستفادة من اتفاقيات التجارة الحرة الموقعة بين مصر وعدد كبير من الدول والتكتلات الاقتصادية الرئيسية في العالم خصوصا اتفاقية الكوميسا وذلك لدخول منتجاتها لأسواق هذه الدول دون رسوم جمركية، مشيرا إلى أن الشركة تجري حاليا دراسات بشأن السوق المصري تمهيدًا لبدء عدد من المشروعات الإستثمارية الجديدة وتوطين تصنيع منتجاتها في السوق المصرى خلال المرحلة القريبة المقبلة.

وأكد الدكتور ماركوس تيل الرئيس الإقليمي لشركة بوش العالمية بمنطقة أفريقيا، الأهمية التي توليها شركه بوش للسوق المصري كأحد أهم الأسواق الواعدة داخل القارة الإفريقية وعزم الشركة على زيادة استثماراتها في المرحلة المقبلة من خلال بحث فرص التصنيع المحلي لخدمة السوق المصري والانطلاق إلى السوق الإفريقي بشكل عام.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركه بوش إلى أن مجموعة بوش هي مورد عالمي للتكنولوجيا والخدمات وتعمل في مجالات حلول التنقل وتكنولوجيا الطاقه والبناء والتكنولوجيا الصناعية والبضائع الاستهلاكية وأجهزة الحماية والتـأمين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك