البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

تفاصيل لقاء السيسي وخالد بن سلمان في نيويورك

السيسي مع خالد بن
السيسي مع خالد بن سلمان

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم الاثنين، بمقر إقامته بنيويورك، خالد بن سلمان سفير المملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة، وبحضور سامح شكري وزير الخارجية، و خالد فوزي رئيس المخابرات العامة، لبحث العديد من القضايا الطارئة على الساحة السياسية حاليًا، وعلى رأسها أزمات دول المنطقة وآليات الحفاظ على مقدرات الشعوب العربية.

وقال علاء يوسف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن سفير المملكة العربية السعودية بواشنطن نقل للرئيس تحيات خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية، و محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي، مؤكداً قوة العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، وحرص المملكة على تعزيزها في مختلف المجالات.

وأضاف يوسف أن الرئيس أكد من جانبه اعتزاز مصر بالعلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، مشيراً إلى أهمية تدعيم أواصر هذه العلاقات على كافة الأصعدة، بما يساهم في تعزيز التضامن العربي في مواجهة مختلف التحديات التي تواجه المنطقة العربية.
 
 كما تم خلال اللقاء تناول عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، ولاسيما سبل التوصل لحلول سياسية للأزمات القائمة بعدد من دول المنطقة، بما ينهي المعاناة الإنسانية لشعوبها ويحافظ على مقدراتها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك