البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر للطيران تنقل 39 ألفا و800 حاج إلى أرض الوطن

مصر للطيران - صورة
مصر للطيران - صورة أرشيفية

تمكنت شركة مصر للطيران حتى اليوم الأربعاء، من نقل أكثر من ٣٩٨٠٠ حاج بواقع ٢٢٩٠٠ حاج من جدة و١٦٩٠٠ حاج من المدينة المنورة على متن إجمالي ١٨٠ رحلة جوية بواقع ١١٠ رحلة قادمة من جدة و٧٠ رحلة قادمة من المدينة المنورة.

ويستقبل مطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية الأخرى ٢٣ رحلة جوية قادمة اليوم الأربعاء من الأراضي المقدسة بواقع ١٤ رحلة من جدة لنقل ٢٨٠٠ حاج من حجاج القرعة هذا بالإضافة إلى حجاج الترانزيت والأفراد والأجانب وشركات السياحة وبعثات الهيئات والمؤسسات فضلاً عن رحلتين خاصتين لعودة حجاج بماكو بجمهورية مالي.

كما يستقبل مطار القاهرة ٩ رحلات قادمة من المدينة المنورة لعودة أكثر من ٢٢٠٠ حاج من حجاج قرعة وتضامن وحجاج الترانزيت وشركات السياحة والأفراد والأجانب وبعثات عمل الهيئات والمؤسسات بالإضافة إلى رحلتين خاصتين لعودة حجاج فلسطين.

أما عن رحلات يوم غدٍ الخميس، فمن المقرر أن يستقبل مطار القاهرة نحو ٢٢ رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة لعودة ما يقرب ٥٤٠٠ حاج من حجاج قرعة وتضامن وبعثات عمل الهيئات والمؤسسات وحج الأفراد والأجانب وشركات السياحة والترانزيت فضلاً عن الرحلات الخاصة لعودة حجاج دولتي فلسطين ومالي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك