البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"الإسكان" تحدد الموعد النهائي للحجز بـ"سكن مصر".. و3,427 سددوا مقدم الحجز

مصطفى مدبولي - وزير
مصطفى مدبولي - وزير الإسكان

أعلنت وزارة الإسكان، اليوم الثلاثاء، عن وصول عدد حاجزي وحدات مشروع "إسكان مصر" إلى 3,427 شخص ممًا سددوا قيمة مقدم الحجز، كما بلغت عدد كراسات الشروط التى تم سحبها حتى الآن 75,248 كراسة.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن سداد مبلغ جدية الحجز بمشروع "سكن مصر"، بدأ أمس الأول الأحد 10 سبتمبر الجاري، ومستمر حتى يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر المقبل، بجانب استمرار بيع كراسات الشروط والمواصفات، وذلك بجميع فروع بنك التعمير والإسكان من الساعة 3 وحتى 5 مساءً.

وأضاف مدبولي، في - بيان صحفي -، أنه تم تعديل البند رقم (3) من شروط الحجز الواردة بكراسة الشروط الخاصة بحجز وحدات المرحلة الأولى بمشروع "سكن مصر"، ليصبح كالتالي: "لم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر)، الحصول على وحدة سكنية بمشروع دار مصر، أو وحدة أو أرض بمشروع الإسكان الاجتماعى".

وأشار فتحى السباعى، رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، إلى أنه في حالة سداد مبلغ جدية الحجز عن طريق التحويل البنكي، أو السويفت، أو نظام ACH، أو بشيك معتمد، سيتم رد كامل قيمة كراسة الشروط للمتقدم للحجز، عند تقديم استمارة الحجز مرفقاً بها مستند التحويل من البنك المتعامل معه أو الشيك المعتمد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك