البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

مذكرة تفاهم بين"التجاري الدولي" و"أورانج" لدعم تكنولوجيا الخدمات المالية

البنك التجارى الدولى
البنك التجارى الدولى - صورة أرشيفية

أعلن كلا من البنك التجاري الدولي-مصر وOrange Business Services مركز دعم الابتكار بالقاهرة عن توقيع  مذكرة تفاهم  تهدف إلى دعم التكنولوجيا المالية في مصر، لمساندة رواد الأعمال من الشباب والشركات الناشئة من أجل تطوير حلول تكنولوجية مالية مبتكرة من شأنها زيادة انتشار الخدمات المصرفية والمالية ووصولها إلى  كل فئات المجتمع.

وتهدف الشراكة إلى مساعدة الشركات الناشئة في طرح منتجات بنكية رقمية مبتكرة ومنخفضة التكلفة  ليس فقط تلبية الطلبات المتغيرة والمتزايدة للعملاء، ولكن الأهم من ذلك هو تعزيز الوصول إلى الأفراد غير المتعاملين مع البنوك. وفي الكثير من الدول النامية، ومن ضمنها مصر، التى لا يزال قطاع عريض من المواطنين لا يتمتع بأي خدمات من قِبل القطاع المصرفي.

ويساهم إنشاء هذا النظام البيئي في تشجيع رواد الأعمال في البلاد، مما سيؤدي بدوره إلى دعم المزيد من شركات التكنولوجيا المالية للمشاركة في تعزيز الشمول المالي وخلق فرص عمل. هذا بالإضافة إلى وضع مصر كمركز إقليمي للتكنولوجيا المالية في المنطقة.

 كما تتسق هذه الشراكة في مجال التكنولوجيا المالية  مع استراتيجيات التحول الرقمي الخاصة بكل من البنك التجاري الدولي-مصر وOrange Business Services.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك