البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

17 سبتمبر.. 20 شركة تابعة للقابضة الكيماوية تعقد جمعياتها العمومية

السفير ياسر النجار
السفير ياسر النجار

تعقد الشركة القابضة للصناعات الكيماوية برئاسة السفير ياسر النجار، الجمعيات العامة للشركات التابعة، اعتبارا من يوم 17 سبتمبر وحتى 28 سبتمبر المقبل.

وقال رئيس الشركة القابضة إنه بناء على توجيهات أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال فقد تم الانتهاء من أعداد القوائم المالية لعام 2016/207 الخاصة بالشركات التابعة في الموعد المحدد قانونا، وذلك قبل نهاية شهر يوليو الماضي، ويتبقى فقط موافاة "القابضة للصناعات الكيماوية" بتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات قبل نهاية أغسطس الجاري.
كما لفت النجار أن هذه تعد المرة الأولى التي يتم فيها اعتماد ميزانيات الشركات التابعة في التوقيتات المحددة، بالإضافة إلى التزام الشركات التابعة بتقديم ميزانياتها أول بأول لمراجعتها.
 
ومن المقرر أن يتم عقد الجمعيات العمومية للشركات التابعة، وذلك على النحو التالي: 5 شركات بالإسكندرية وهي "مطابع محرم، والنقل والهندسة، وباتا، ونيازا، والنيل للكبربت ومواد الصباغة تحت التصفية"، خلال يومي 17 و 18 سبتمبر 2017، و15 شركة بالقاهرة وهي "الدلتا، والنصر للاسمدة، وناروبين، وسيناء للمنجنيز، والمكس، والنصر للملاحات، وسيجوارت، واليايات، والشرقية للدخان، والقومية للإسمنت، وكيما أسوان، والمحاريث، والهندسة، ومصر للكيماويات، وراكتا"، وذلك خلال الفترة من 24 إلى 28 سبتمبر 2017.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك