البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"سانوفي" تطلق جوائز معهد "باستور 2017"

شركة سانوفي
شركة سانوفي

أطلقت شركة سانوفي ومعهد باستور جوائز سانوفي باستور للبحوث الطبية الحيوية لعام 2017، ويأتى ذلك في إطار التزامها بدعم المرضى والمتخصصين في الرعاية الصحية، وتماشياً مع استراتيجية التنمية المستدامة في مصر لعام 2030 بهدف تعزيز البحث العلمي بالبلاد.
 
ويتم منح الجوائز لاثنين من الباحثبين العلماء اللذان أظهرتا أبحاثهما تطورا متميزا حقيقيا في مجالات علم المناعة، الأحياء الدقيقة وعلم العدوى التى تُسهم في تقديم حلول ملموسة في المجالات الرئيسية للصحة العامة حول العالم.
 
وفي هذا السياق، قال ألكسي مويرون، مدير عام سانوفي إيجيبت: "إن سانوفي شركة رائدة عالميا في مجال الرعاية الصحية ومن أهم التزامها هو العمل  في البحث والتطوير في مجالات علوم الحياة في جميع أنحاء العالم، ولذلك يسُرنا أن نعلن عن هذه المسابقة في العالم وفي أيضا مصر استمرارا لجهودنا في دعم تطوير حلول، لمواجهة التحديات التى تواجه الصحة العامه وتعمل على سرعة الابتكار من خلال البحث والتطوير".
 
ويتم تكريم الباحثين للفائزين، يوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 في باريس، وسيتم توزيع الجوائز المقدمة من معهد باستور والتي تبلغ قيمتها لكل باحث 120 ألف يورو تكريما ولدعم الابتكار من خلال البحث والتطوير.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك