البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الصحفيين": قرعة علنية على تأشيرات الحج غدا

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

أعلن حسين الزناتى، رئيس لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين، أنه سيتم غدا الثلاثاء، إجراء قرعة علنية لاختيار الزملاء الذين تقدموا بطلبات للحصول على تأشيرة الحج، وذلك فى الساعة الواحدة ظهرا بقاعة محمد حسنين هيكل بالدور الرابع بمبنى النقابة.
 
وأشار الزناتى السكرتير العام المساعد الى أن القرعة ستجرى وفق الشروط الواردة من السفارة السعودية، مع الأخذ فى الاعتبار بعض الضوابط الاخرى وهى إتاحة فرصة حج واحدة فقط لكل زميل متقدم سواء بمفرده أو معه مرافق، ويمكن للزميل الفائز أن يتنازل عن تأشيرته لأحد أقاربه من الدرجة الأولى فقط ممن تقدم لهم بطلب للحصول على تأشيرة معه وهم تحديدا "الأب-الأم-الزوجة".

وأوضح انه من حق الزميلة الصحفية الأقل من (45) عاما فى حالة فوزها بالقرعة ان تحصل على تأشيرة للمحرم الذى تقدمت به للقرعة ، وأنه سيتم تصعيد الزميل الاحتياطى فى حالة الاعتذار أو عدم تقديم الاوراق فى الموعد المحدد، لمن فاز بالقرعة. 
وذكر انه تم استبعاد الزملاء الذين استفادوا بفرصة الحصول على تأشيرة من النقابة خلال العامين الماضيين.
وأوضح أنه على الزملاء الفائزين فى القرعة تقديم الأوراق التالية فى موعد غايته "الخميس" والأوراق المطلوبة هى جواز سفر مميكن صالح لمدة 6 أشهر على الأقل، وغير مثقوب نهائيًا، تذكرة طيران مؤكدة الذهاب والعودة، شيك المطوف من بنك فيصل الاسلامي، خطاب شركة السياحة بتأمين الإقامة والإعاشة والانتقالات للحاج، صورة بطاقة الرقم القومى، صورة شخصية مقاس(3×4) بخلفية بيضاء، شهادة تطعيم حديثة من مكاتب وزارة الصحة ويرفق بها الايصال.
وأكد الزناتى ان النقابة تبذل قصارى جهدها لتقديم الخدمة للزملاء ، وأنها تضع فى مقدمة أولوياتها ان تصل هذه الخدمة لأكبر عدد ممكن من الأعضاء ، داعيا جميع الزملاء الذين تقدموا للقرعة بحضورها لتكون احتفالية داخل مبنى نقابتهم. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك