البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

الصحة: وفاة 6 مواطنين وإصابة 33 آخرين في 3 حوادث سير

حادث تصادم - صورة
حادث تصادم - صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الصحة والسكان صباح اليوم عن وفاة 6 مواطنين وإصابة 33 آخرين في 3 حوادث سير في محافظات البحر الأحمر وسوهاج والقليوبية.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن الحادث الأول أسفر عن وفاة 4 مواطنين وإصابة آخر إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق السويس البحر الأحمر قبل رأس غارب بـ20 كيلو اتجاه الغردقة محافظة البحر الأحمر، وتم نقل المصاب وحالات الوفاة إلي مستشفى رأس غارب المركزي عن طريق 4 سيارات إسعاف مجهزة.

وأضاف "مجاهد" أن الحادث الثاني نتج عن تصادم سيارتين ميكروباص بطريق القاهرة أسوان الزراعي مركز الجزيرة بمحافظة سوهاج، أسفر عن وفاة مواطنين وإصابة 15 آخرين، تم نقلهم إلى مستشفيات سوهاج العام والجامعي والتعليمي، بمشاركة 7 سيارات إسعاف مجهزة.

وتابع "مجاهد" أن الحادث الأخير وقع نتيجة انقلاب سيارة نقل محملة بالعمال طريق أبو زعبل الخانكة، اتجاه السلام بمحافظة القليوبية، ما أسفر عن إصابة 17 مواطنًا، مشيرًا إلى أنه تم نقل المصابين لمستشفى السلام العام بمشاركة 10 سيارات إسعاف مجهزة.

وأشار "مجاهد" إلى أن الإصابات تراوحت بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش، وجروح قطعية بفروة الرأس، واشتباه ما بعد الارتجاج، مؤكدا أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك