البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

مياه حياة.. الطريقة الآمنة لصحة أفضل (صور)

مياه حياة.. الطريقة
مياه حياة.. الطريقة الآمنة لصحة أفضل

أكد الأستاذ الدكتورأشرف فخري عبد المرتضى استشاري صحة الأطفال أن معظم الأطباء ومستشاري شئون الصحة العامة ينصحون المواطنين باستخدام المياه الطبيعية المستخرجة من آبار منطقة سيوه لنقائها المطلق وذلك على وجه العموم ويذكرون مياه حياة على وجه الخصوص ، نظرا الى المميزات والخصائص الفريدة للمياه الجوفية في هذه المنطقة بما يجعلها أكثر أماناً وأكثر صحة وخاصة للأطفال والمواطنين بصفة عامة.
 
وأضاف الدكتور أشرف فخرى أنه تم البحث في أسباب تميز مياه حياة والتي تنتجها شركة الحياة للتصنيع والتنمية احدى شركات مجموعة منصوروهي مياه طبيعية مستخرجة من بئر جوفي في واحة سيوة على عمق أكبر من ألف متر وتحتوى على أقل نسبة من الأملاح الذائبة طبيعياً ومعقمة بالأوزون لضمان الجودة والنقاء.

وأِشار فى - بيان - الى أنه  بنظرة جيولوجية خالصة سنجد أن بئر مياه حياة يتمتع بخصائص فريدة لا يتمتع بها إلا الآبار الموجودة بواحة سيوه فقط منها انعدام العناصر المعدنية الثقيلة الضارة مثل الزنك والكادميوم والرصاص والزرنيخ والنحاس ، وأيضاً انعدام قابلية التلوث نظراً لطبيعة الخزان الجوفي في منطقة سيوه والذي يتميز بسمك وعمق الطبقة الحاملة للمياه التي تصل إلى عمق 850 متر وسُمك يبلغ 250 متر وهو ما يجعل احتمالات التلوث منعدمة تماماً هذا بخلاف ارتفاع درجة حرارة المياه المتدفقة من الآبار من 50 الى 60 درجة مئوية بما يسهم في القضاء على أي نشاط بكتيري.

 ويقع الخزان الجوفي لبئر حياه تحت ضغط هيدروليكي يصل الى 100 متر فوق سطح البحر ليصل ضغط حركه المياه الجوفية المتدفقة 12 بار ضغط جوي وهو ما يمنع اختراق أو دخول أي مصدر تلوث.

وعلى صعيد الموقع الجغرافي نجد أن بئر حياة بصفة خاصة وآبار واحة سيوة بصفة عامة تتميز بموقعها الاستراتيجي الذي يمنع وصول أي عناصر ملوثة إلى المياه الجوفية فعلى عكس المناطق الأخرى لا يوجد صرف صناعي او زراعي أو مخلفات أسمدة زراعية او عناصر يمكنها الوصول الى الخزان الجوفي الذي تعتمد تغذيته على مياه الأمطار التي تسقط على جبال آردي واندي وتيبستي بين ليبيا وجهورية تشاد والتي تعتبر المصدر الرئيسي لتغذية الخزان بالمياه الجوفية العذبة.

وتحرص شركة الحياة دائما على أن تكون سباقة ورائدة في توفير متطلبات ومعايير الجودة العالمية طبقا لأحدث معايير الجودة والمتطلبات والمواصفات القياسية الدولية فمياه حياة ليست فقط مطابقة للمواصفة القياسية المصرية ولكن أيضاً للمواصفات الأوروبية والدولية وهو ما كان سبباً في حصولها على العديد من شهادات الجودة العالية مثل الأيزو 9001، 22000.

 وقامت الشركة مؤخراً بتغيير شكل العبوات المتداولة في السوق لتصبح أكثر أناقة وأكثر جاذبية مع سهولة في الاستخدام والتداول، وذلك استمراراً لسياساتها الهادفة لتقديم منتج عالي الجودة بمستوى راقي .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك