البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

سحر نصر تبحث مع مدير "الفاو" استعدادات تنظيم منتدى الاستثمار الزراعي

سحر نصر - صورة أرشيفية
سحر نصر - صورة أرشيفية

بحثت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، مع الدكتور حسين جادين مدير منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "فاو" في مصر، الاستعدادات لتنظيم المنظمة منتدى الاستثمار الزراعي الجديد الذي تنظمه بالتعاون مع وزارتى الاستثمار والتعاون الدولى والزراعة نهاية العام الجارى.

وقالت الوزارة - في بيان لها - إن الجانبين ناقشا سبل دعم زيادة الاستثمارات الزراعية في مصر ، وسبل تطوير التعاون بين المنظمة ومصر.

ودعت نصر مدير منظمة الفاو إلى التركيز على دعم المشروعات ذات التأثير الأوسع لضمان الاهتمام بالمناطق الأكثر احتياجا ، والاستثمار فى القطاع الزراعى، والاستفادة من المزايا النسبية والفرص الاستثمارية المتاحة في كل منطقة ومحافظة ، ومراعاة المناطق الأكثر احتياجا للتنمية، وعقد لقاءات مع مختلف المستثمرين فى المجال الزراعى بهدف العمل على مواصلة الجهود المتعلقة بتقديم كل التيسيرات لهم ، مع زيادة الاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر فى المجال الزراعى، لدورها في توفير مزيد من فرص العمل للشباب وفتح آفاق جديدة لهم بما يسهم في زيادة معدلات النمو الاقتصادي.

وأعرب مدير منظمة فاو فى مصر عن حرص المنظمة على دعم الاستثمار الزراعى فى مصر وصغار المزارعين، ما يساهم فى تحسين ظروف معيشتهم من خلال زيادة القدرة التنافسية لانتاجهم ومن ثم تعزيز الحالة الاقتصادية لهم

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك