البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

وزير التنمية: الحكومة تعمل على توفير مليون فرصة عمل

المصدر

قال الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، إن الحكومة جادة في توفير حياة كريمة للمواطنين من خلال إقامة المشروعات المختلفة بالمحافظات، والتي توفر مليون فرصة عمل للشباب، مطالبا الجميع بالتكاتف والعمل من أجل مصلحة الوطن.

وشدد الشريف خلال زيارته لمحافظة القليوبية اليوم الثلاثاء والتي يرافقه فيها الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على متابعته مع المحافظين لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة حتى التابعة لجهات حكومية وتطبيق القانون على الجميع، مؤكدا أنه تقرر منع أي بناء داخل مناطق حدائق القناطر إلا بعد إصدار تراخيص من وزارة التنمية المحلية ومحافظة القليوبية للحد من البناء العشوائي والمخالف بالمدينة، وطالب الوزير محافظ القليوبية اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم بتغيير اسم قرية الحادثة إلى السلام.

وأبدى وزير التنمية المحلية استياءه الشديد من الوضع الذي وصلت إليه حدائق القناطر الخيرية، ووصف ما يحدث بالانهيار لحدائق تعبر عن تاريخ وتراث مصر، لما تحويه من نباتات تاريخية وأشجار نادرة".. معلنا أنه تقرر البدء في إطلاق أكبر مشروع لتطوير مدينة القناطر التاريخية بالقليوبية بالتنسيق مع كافة الوزارات.

وأشار إلى أن المرحلة الأولى للتطوير سوف تضم 50 فدانا على أن يتم الباقي تباعا لوضع المدينة على الخريطة السياحية والاستفادة من كافة المقومات بها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك