البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

320 سائحا ألمانيا يصلون مرسى علم في أول تشغيل لخط "دوسيلدورف"

مطار مرسى علم - صورة
مطار مرسى علم - صورة أرشيفية

استقبل مطار مرسى علم اليوم الاثنين، أولى رحلات شركة آزور إير الألمانية القادمة من مدينة دوسيلدورف الألمانية والتى تحمل على متنها 320 سائحا ألمانيا كأول فوج سياحى لافتتاح الخط الجديد. 

ونظمت إدارة المطار حفل استقبال الطائرة، حيث تم استقبالها بمدافع المياه احتفالا بقدوم الرحلة، وهو البروتوكول الدولى باستقبال الطائرات التي تصل لأول مرة، وتم استقبال الركاب بالترحاب من إدارة المطار وتم نقل الحدث مباشرة على شاشات العرض مباشرة بمبني الركاب.

وكان الطيار هاني عقاب، رئيس مجلس إدارة شركة إيماك لإدارة وتشغيل المطارات، أعلن أنه تم الاتفاق على تسيير رحلتين أسبوعيا على هذا الخط الجديد، وأن الشركة تعمل جاهدة على المشاركة في المعارض والمؤتمرات الدولية التي تؤدي إلى حزب السياحة الأجنبية إلى منطقة مرسى علم والتي ظهرت في زيادة أعداد السياحة الألمانية، حيث إنها تحتل المركز الأول في منطقة مرسى علم.

وأكد الطيار طارق تبان زادة، مدير مطار مرسى علم، أن إدارة المطار توفر كل الإمكانيات والخدمات لتسهيل إجراءات السفر والوصول للركاب والطائرات.

وقال محمد طمان، مدير العلاقات العامة والإعلام بمطار مرسى علم الدولي، إن المطار تديره شركة ايماك للمطارات، إحدى شركات مجموعة الخرافي الكويتية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك