البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. الزمالك يواجه أهلي طرابلس بدوري أبطال أفريقيا

فريق الزمالك - صورة
فريق الزمالك - صورة ارشيفية

يلتقي فريق الزمالك بملعب استاد برج العرب في التاسعة مساء اليوم الأحد وضيفه أهلي طرابلس الليبي في ختام دور المجموعات في إطار مواجهات فرق المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من مدغشقر بقيادة الدولي حمادة الموسى حكما للساحة ومساعديه بييرجين إيريك وثانيلومانانا فيرنانديز ويراقب المباراة الجزائرى مراد الدعمي.

الزمالك يدخل المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز حيث أي نتيجة أخرى تعني خروج الفريق من البطولة الإفريقية، إلا أن هذا الفوز مشروط بعدم فوز كابس يونايتد على مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري حيث يتقابلان في الجزائر فِي توقيت مباراة الزمالك وأهلي طرابلس نفسه.

ويحتل الفريق الليبى المركز الثانى فى المجموعة متساويا مع اتحاد العاصمة الجزائرى فى المركز الأول برصيد 8 نقاط ولكن فارق الأهداف فى مصلحة الفريق الجزائرى بينما يحتل الزمالك المركز الأخير برصيد 5 نقاط فقط وبفارق نقطة عن كابس يونايتد الزيمبابوى فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

تشكيل الزمالك في المباراة مكون من: أحمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه كل من محمد ناصف ظهير أيسر وحسنى فتحى ظهير أيمن وعلى جبر ومحمود الونش قلبى الدفاع. وفِى خط الوسط كل من أيمن حفنى ومعروف يوسف وأحمد توفيق وأمامهم شيكابالا وحسام باولو فى الهجوم وباسم مرسى فى مركز رأس الحربة.

اما بدلاء الزمالك فهم: ستانلى ومحمود دونجا وإبراهيم صلاح ومصطفى فتحى والزامبى مايُوكا وصلاح ريكو.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك