البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

مقتل وإصابة 32 من "داعش" و"طالبان" في أفغانستان

الجيش الأفغاني -
الجيش الأفغاني - صورة أرشيفية

أعلن مسئولون أفغان اليوم السبت، مقتل وإصابة 32 مسلحا تابعين لتنظيم "داعش" وحركة "طالبان"، خلال تنفيذ عمليات عسكرية تضمنت غارات جوية، فى إقليم "نانجرهار" بشرق أفغانستان.

ونقلت وكالة أنباء "خاما برس" الأفغانية عن بيان أصدرته شرطة الإقليم القول أنه تم تنفيذ غارات باستخدام طائرات بدون طيار، حيث أسفرت الغارة الأولى عن مقتل 14 مسلحا على الأقل وإصابة 11 آخرين، فيما أسفرت غارة ثانية عن مقتل ثلاثة مسلحين.

وفى سياق متصل، شنت عناصر مسلحة تابعة لحركة "طالبان" عدة هجمات على العديد من النقاط الأمنية فى إقليم "نانجرهار"؛ ما أسفر عن مقتل اثنين من عناصر الحركة بالإضافة إلى إصابة عنصرين آخرين، بعد تصدى القوات الأفغانية لهم وتبادل إطلاق النار معهم.

وأكد مسئولون أفغان عدم وجود أى خسائر فى صفوف القوات الأفغانية أو المدنيين جراء الاشتباكات.

وكانت القوات الأفغانية، بمعاونة قوات التحالف الدولى بقيادة الولايات المتحدة، نفذت عدة عمليات عسكرية فى إقليم "هلمند"، الأسبوع الماضى، وأسفرت عن مقتل أكثر من 60 مسلحا من عناصر "طالبان".

وتكثف القوات الأفغانية، خلال الآونة الأخيرة من عملياتها العسكرية ضد العناصر المسلحة فى عدة أقاليم فى أفغانستان، لتطهير البلاد من العناصر المسلحة والإرهابية واستهداف مسلحى تنظيم "داعش" وحركة "طالبان".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك