البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

28 عاملا يتسلمون عقود العمل بإحدى دول الخليج (صور)

تسليم عقود العمل
تسليم عقود العمل بإحدى دول الخليج

سلم محمد سعفان وزير القوى العاملة، 28 عاملا عقودا للعمل بشركتين للأمن والمقاولات بإحدى دول الخليج، مؤكدا أن الوزارة تقدم هذه الخدمات وفرص العمل مجانا انطلاقا من دورها في توفير فرص عمل للشباب في الداخل والخارج.

وقال الوزير إن توفير تلك الفرص يأتي نتاج جهد متواصل من خلال مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة في سفارات مصر بالخارج، لتوفير فرص العمل المناسبة للشباب المصري بالخارج.

وطالب "سعفان" الشباب بضرورة التمثيل الجيد لمصر بالخارج، وبذل قصارى جهدهم في العمل بأمانة وإخلاص حتى يكونوا سفراء لبلدهم ويتيحوا مزيدا من فرص العمل لغيرهم من الشباب من خلال السمعة الطيبة للعامل المصري.

كما أكد أهمية التواصل مع المستشار العمالي بالسفارة المصرية باعتبارها الدرع الواقي لكل العمال المصريين بالخارج، مضيفا أن هذا التواصل يفيد العامل في التعرف على حقوقه وواجباته ويسهم في خلق نوع من الروابط الإيجابية بين المصريين في الخارج، منوها بأنه في حالة حدوث أى مشكلة للعامل عليه التوجه للسفارة المصرية لبحث إمكانية حلها بالطرق القانونية الصحيحة وذلك حرصا على حقوق العاملين المصريين بالخارج.

وناشد الوزير الشباب المصري الباحث عن فرص عمل بالخارج  في حالة حصوله على عقد عمل من أي شركة أن يتوجه على الفور لوزارة القوى العاملة أو مديرياتها بالمحافظات، للتأكد من مصداقية العقود وصحتها قبل دفع أى مبالغ مالية، وذلك حرصا من الوزارة على إلا يقع أى شاب مصري فريسة للنصب والاحتيال.

وأشار إلى أنه أصدر توجيهاته للمسئولين بالوزارة، لعقد لقاءات مع العمال المسافرين لتوعيتهم بالقواعد والقوانين التى تسري في البلد المسافرين لها حتى لا يقعوا - من باب عدم المعرفة - بقوانين العمل والإقامة أو في أى مشكلات.

وتسلم العقود كل من: أحمد محمد جاد الرب، طارق المهدي محمد علي، إسلام عبد الحميد محمد طلعت، حسين عبد الحكيم عبد الشافي، محمود محمد على وزيري، محمد فوزي عبد التواب أحمد، أيمن عبد المنعم عبد الحميد، إبراهيم أحمد إبراهيم حسن، هشام عبد التواب نعمان عبد العال، محمد إبراهيم إبراهيم، أحمد جلال محمد جلال، إسلام إبراهيم عباس إبراهيم، دسوقي عادل دسوقي فارس، بدري فتحي أحمد إسماعيل، ابراهيم مرتضى أحمد محمد، سامح عبد القادر أحمد الدسوقي، فؤاد حامد أحمد أبو الغيط، محمد عويس شعبان محمد، إبراهيم أحمد إبراهيم أحمد، حسين قرني خليفة.

وعلى كلا من: محمد عبد اللطيف محمود، والسيد محمد المرسي علي، سعيد زكي عبد الحميد، أحمد مصطفى محمد متولي، هيثم سيد محمود محمد، إبراهيم مرتضى أحمد محمد، عبد الله محمد عبد الغفار يوسف، تامر سيد محمد، سرعة التوجه للوزارة لاستلام عقود العمل الخاصة بهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك