البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر للطيران تعلن موعد آخر رحلاتها لموسم العمرة

افواج المعتمرين
افواج المعتمرين

قال صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه من المقرر أن يختتم موسم عمرة هذا العام يوم الاثنين المقبل بوصول آخر رحلات الشركة هذا الموسم وعلى متنها ٢١٥٠ معتمرا على متن ٩ رحلات جوية.

وأضاف مسلم أن رحلات الشركة شهدت انتظاما تاما من حيث مواعيد السفر والوصول في المطارات المصرية والسعودية ودون تخلف في الحقائب بفضل الله وبجهود العاملين بالشركة في اتخاذ التدابير اللازمة لتفادي أية معوقات قد تتسبب في عرقلة العمل  وبنهاية الرحلات تكون الشركة تمكنت من نقل ٢٥٠ ألف معتمر على متن ١٣٨٢ رحلة جوية على مدار الموسم منذ بدايته في ٢٨ مارس الماضي وحتى ١٠ يوليو الجاري.

وبهذه المناسبة توجه مسلم بالشكر للعاملين بمصر للطيران في جميع الشركات علي نجاح الموسم وحسن الأداء ودقه العمل والتفاني وهذا ليس بجديد على أبناء الشركة الوطنية مصر للطيران.

من جانبه، أوضح الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجويه أن الشركة نجحت خلال شهر رمضان المعظم فقط في نقل  ما يقرب من ٦٥ ألف معتمر على متن ٥١٣ رحلة جوية، حيث كرست الشركة كل ما لديها من جهود وإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن وتهيئة جو مناسب لهم لأداء مناسك العمرة في سهولة ويسر وللاستمتاع بهذه الرحلة المباركة مؤكدا أن أسطول الشركة والأطقم الطائرة جاهزة تماما لبدء موسم الحج.

وتتقدم مصرللطيران بالشكر لجميع الجهات والهيئات المعنية وشركات السياحة والجمعيات المنظمة لموسم العمرة والسلطات السعودية بمطاري جدة والمدينة المنورة وجميع الأجهزة والهيئات العاملة بمطار القاهرة والمطارات المصرية على تعاونهم مع مصرللطيران حتى إنجاز الموسم على أكمل وجه ودون أية معوقات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك