البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

القوات البحرية تحبط هجرة غير شرعية لـ97 شخصا وتسيطر على حريق 3 لنشات

السيطرة على حريق
السيطرة على حريق نشب فى (3) لنشات بالغردقة

أعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، أن القوات البحرية نجحت في إحباط محاولة هجرة غير شرعية شمال غرب الإسكندرية.

وقال المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم السبت، إن رجال القوات البحرية نجحوا في إحباط محاولة هجرة غير شرعية شمال غرب الإسكندرية وذلك بعد ورود معلومات تفيد بتنفيذ إحدى بلنصات الصيد محاولة هجرة غير شرعية إلى أوروبا، وعلى الفور صدرت الأوامر من القيادة العامة بتوجيه عدد من وحدات القوات البحرية لإجراء عمليات بحث وتفتيش موسعة بالمنطقة أسفرت عن العثور على بلنص صيد بالمنطقة شمال غرب الإسكندرية، وبتنفيذ حق الزيارة والتفتيش تبين أنه يحمل على متنه 97 فردا هجرة غير شرعية من جنسيات مختلفة "مصر – إريتريا – الصومال – السودان – سوريا – اليمن – تشاد" بالإضافة إلى طاقم البلنص وعددهم 4 أفراد.

وأشار إلى أنه  تم اقتياد البلنص والأفراد إلى القاعدة البحرية برأس التين حيث تم تقديم الرعاية الطبية والإدارية اللازمة لهم وتسليمهم إلى جهات الاختصاص لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

كما تمكنت وحدات القوات البحرية المكلفة بتأمين سواحل البحر الأحمر من السيطرة على حريق نشب فى 3 لنشات سياحية بالقرب من الغردقة، وذلك بعد تلقى قاعدة البحر الأحمر البحرية إشارة استغاثة تفيد باشتعال النيران فى اللنشات.

وعلى الفور صدرت الأوامر بتوجيه عدد من وحدات الإنقاذ التابعة للقوات البحرية تجاه منطقة الحدث، وتمكنت من إخماد الحريق والسيطرة عليه دون وقوع أى إصابات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك