البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

انطلاق بطولة كأس العالم للشباب لكرة السلة بالقاهرة اليوم

شعار كأس العالم لشباب
شعار كأس العالم لشباب السلة بالقاهرة

تنطلق منافسات بطولة كأس العالم لشباب السلة في السابعة ونصف مساء اليوم السبت والتى يفتتحها رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وبحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية المهمة وفي المقدمة وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ورئيس الاتحاد الدولي للعبة ورئيس اللجنة المنظمة ومدير البطولة ورئيس الاتحاد.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات المونديال حتى التاسع من الشهر الجاري بمشاركة 16 منتخبا من افضل منتخبات العالم فى عالم لعبة العمالقة، وتقتصر مراسم حفل الافتتاح الرسمية على عرض غنائى قصير ويعقب ذلك عدد من الكلمات لكل من عبدالعزيز ورئيس اللجنة المنظمة ومدير البطولة ورئيس الاتحاد الدولى للعبة.

ومن المقرر أن يلتقي في الواحدة ظهرا فريقا نيوزيلندا وكوريا فى الجولة الأولى من مباريات البطولة، وبعد ذلك بربع ساعة يلعب منتخبا اليابان وإسبانيا، ثم يلتقي في الثالثة منتخبا كندا ومالي، وفى الصالة الاخرى تلعب الأرجنتين مع فرنسا، وفي تمام الخامسة يلتقي منتخبا ألمانيا وليتوانيا، وفي نفس التوقيت أمريكا مع إيران.

فى حين يلتقى المنتخب الوطنى مع بورتريكو فى نفس توقيت لقاء انجولا وايطاليا، والمباريات كلها تقام بمجمع الصالات فى مدينة نصر حيث تجرى على الصالتين 1و2 بينما تم تخصيص الصالة رقم 3 للتدريب عليها.

وكان منتخب الشباب المصرى أنهى استعداداته للبطولة بلقاء ودى مع الأرجنتين يوم الأربعاء الماضى تعادلا فيه بنتيجة "74- 74".

وتشهد البطولة مشاركة 16 فريقا جرى تقسيمهم إلى اربع مجموعات، تضم الأولى كلا من الارجنتين ونيوزيلندا وكوريا وفرنسا، والثانية مصر وألمانيا وليتوانيا وبورتوريكو، والثالثة كندا واليابان واسبانيا ومالي.. والرابعة إيران وأنجولا وإيطاليا وأمريكا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك