البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

سحر نصر تبحث مع منظمة "التعاون الاقتصادي" تعزيز الاستثمار في مصر

سحر نصر مع السفيرة
سحر نصر مع السفيرة مارى كلار سوارد

بحثت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، مع بعثة من منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، تضم كل من السفيرة ماري كلار سوارد، الرئيس التنفيذي لمنتدى التمكين الاقتصادي للمرأة والذي ستنظمه المنظمة، ونيكولا هيرمان، مديرة برنامج التنافسية في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط بالمنظمة ترتيبات رئاستها لمنتدى تمكين المرأة.

وتطرق الجانبان، إلى أجندة المنتدى والموضوعات التي سيتم على أساسها مناقشة التمكين الاقتصادي للمرأة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، في إطار اعتزام منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية إطلاق تقرير جديد بشأن تمكين المرأة في هذا المجال.

وبحث الاجتماع، دعم المنظمة لسياسة الاستثمار في مصر، بما يسهم في تعزيز مناخ الاستثمار، وفي هذا الإطار، أكدت الوزيرة، أن الوزارة اقتربت من الانتهاء من الخريطة الاستثمارية، والتي تشمل مختلف الفرص الاستثمارية في محافظات مصر، بالتنسيق مع مختلف الوزارات.

ودعت الوزيرة، منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية إلى تقديم الدعم في تمكين الشباب خاصة في إقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، حيث يلعب الشباب دورا محوريا فى المجالات الاجتماعية والاقتصادية.

وأشارت الوزيرة، إلى أن مصر هى أكبر دولة بها شباب في منطقة الشرق الأوسط، وما يقرب من نصف المواطنين تحت سن الـ25 عاما، ولهذا السبب وضعت الحكومة المصرية الشباب على رأس جدول أعمال التنمية، وتم اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتلبية احتياجاتهم الفورية، وضمان دمجهم في المجتمع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك