البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

اندي موراي يودع بطولة كوينز العالمية للتنس

اندي موراي
اندي موراي

ودع البريطاني اندي موراي المصنف الأول عالميا و يليه السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف الثالث عالميا وميلوش راونيتش منافسات بطولة كوينز للتنس يوم الثلاثاء.

أقيمت المباراة وسط درجات حرارة قاربت 38 درجة داخل الملعب، جاءت نتيجة الأشواط لصالح الاسترالي جوردان طومسون المصنف 90 عالميا، 7-6 و6-2 في أولى مبارياته على الملاعب العشبية بعد وصوله للدور قبل النهائي ببطولة فرنسا المفتوحة.

ولم تكن مشاركة طومسون في الحسبان، فقد كان من المقرر أن يواجه مواطنه ألياش بيدين، ولكنه لم يستطع خوض المباراة بسبب اصابة في المعصم ليشارك طومسون (23 عاما) بدلا منه.

يذكرأن موراي بدا غير مرتاح داخل الملعب، كما انه ارتكب أخطاء متعددة وخاصة باستخدام الضربات الأمامية.

كان موراي قد خسر مباراة واحدة على الملاعب العشبية منذ صيف 2014، أمام السويسري روجر فيدرر في قبل نهائي بطولة ويمبلدون 2015.

وبعدما حسم طومسون، الذي تأهل لنهائي بطولة سوربيتون ضمن سلسلة بطولات التحدي الأسبوع الماضي، المجموعة الأولى مضى في طريقه للفوز بالمباراة أمام عشرة الاف متفرج.

وصرح طومسون لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" أن "موراي هو المصنف الأول عالميا والتغلب عليه ليس سهلاً.. انه فوزي الأكبر في مسيرتي. موراي خصم لا يستهان به، وقد كنت أتعامل مع المباراة نقطة تلو الأخرى. ولم أتوقع الفوز في مجموعتين متتاليتين".

وأضاف "كنت آمل بالأمس في الحصول على مباراة. وها أنا ذا.. أشارك في القرعة الرئيسية وكنت محظوظا للغاية، لا أستطيع وصف شعوري بالنصر".

وبدا موراي أنه تقبل "اللطمة الكبرى" خلال استعدادته لبطولة ويمبلدون حيث سيدافع عن اللقب الذي فاز به العام الماضي للمرة الثانية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك