البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

"الملا" يتفقد حقول شركة خالدة للبترول بالصحراء الغربية

وزيرالبترول يتفقد
وزيرالبترول يتفقد شركة خالدة للبترول

تفقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية حقول شركة خالدة للبترول بمنطقة الصحراء الغربية لمتابعة سير العمل فى المواقع البترولية ومشاركة العاملين يوما من أيام شهر رمضان الكريم، رافق الوزير خلال الزيارة وكلاء وزارة البترول لشئون البترول والغاز والاتفاقيات والاستكشاف ورئيسا هيئة البترول والقابضة للغازات الطبيعية ورئيس شركة أباتشي مصر ونواب رئيسا هيئة البترول وإيجاس للإنتاج".

وأكد الوزير خلال الجولة أن هذه الزيارة تأتي في إطار متابعة العمليات الإنتاجية للحقول المنتجة وخطط حفر الآبار الاستكشافية والتنموية للآبار الجديدة المكتشفة لسرعة وضعها على الإنتاج، كما أنها تُعد من أهم محاور برنامج تحديث وتطوير قطاع البترول الجارى تنفيذه.

وأشار إلى أن حقول شركة خالدة من أهم الحقول المنتجة بمنطقة الصحراء الغربية بالمشاركة المثمرة مع شركة أباتشي، موضحا ما تم اتخاذه من إجراءات لتحفيز الشركاء الأجانب على ضخ مزيد من الاستثمارات والمتمثلة في تعديل الأسعار في الاتفاقيات بحيث تكون متوازنة واقتصادية للطرفين، وأيضا التزام الدولة بسداد مستحقاتهم المتأخرة.

 وأضاف أن قطاع البترول يسابق الزمن لبناء مصر الجديدة ولا يوجد أمامه إلا العمل الجاد، مؤكدا أن كل نقطة برميل زيادة في الإنتاج تقلل من الاستيراد وتوفر العملة الصعبة وهذا يساعد على تحسين الاقتصاد القومي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك